هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج

EN
Vision2030 Year Of Arabic Font

 الحملة الإعلامية 2021

للإستفسارات والإقتراحات 8001259000

  • عزيزي المستهلك

    ​تعرّف على أبرز حقوقك لدى مقدم الخدمة الكهربائية من خلال إطلاعك على دليل تقديم الخدمة الكهربائية



  • عزيزي المستهلك

    ​استفد من خدمة ربط العداد باسمك وتحديث بياناتك لدى مقدم الخدمة الكهربائية




  • عزيزي المستهلك

    ​دليل المعايير المضمونة الذي أصدرته الهيئة يوضح التعويضات المستحقة إذا لم يلتزم مقدم الخدمة الكهربائية بعدة معايير




  • عزيزي المستهلك

    ​اعترضت على الخدمة الكهربائية المقدمة، ومالقيت نتيجة أو ما اقتنعت بالنتيجة 

    تواصل معنا على wera.gov.sa  أو الرقم على المجاني  8001259000



  • عزيزي المستهلك

    تقدمت بشكوى لمقدم الخدمة الكهربائية تتعلق بالفواتير ؟  ولم تُعالج خلال 10 أيام أو لم تكن راض عن نتيجة المعالجة!
    تقدم بشكوى للهيئة عن طريق الموقع الإلكتروني www.wera.gov.sa


  • عزيزي المستهلك

    ​على مقدم الخدمة الكهربائية إيصال الخدمة لمنشأتك خلال 30 يوم عمل من تاريخ السداد

  • عزيزي المستهلك

    ​دليل المعايير المضمونة الذي أصدرته الهيئة يوضح التعويضات المستحقة إذا لم يلتزم مقدم الخدمة الكهربائية بعدة معايير
    https://wera.gov.sa/ar-sa/EServices/Consumer/Pages/ConsumerRights.aspx




  • عزيزي المستهلك

    ​عند تأخر مقدم الخدمة الكهربائية ١٥ يوم عمل عن معالجة شكواك المتعلقة بالفواتير يحق لك تعويض بشكل آلي




  • عزيزي المستهلك

    ​تستحق تعويضا في حالة تأخر مقدم الخدمة عن إعادة الخدمة بعد السداد ( ٣ ساعات في المدن الرئيسية ، و ٥ ساعات لما عداها )




فيديوهات الحملة

صوتيات الحملة

No content found