هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج

EN
Vision2030

تقديم شكوى

Skip Navigation LinksECRA > الرئيسية > الشكاوى > تقديم شكوى

تقديم شكوى

عزيزي مستهلك الكهرباء، نرحب بك ونسعد بخدمتك


  • لتقديم شكوى إلى الهيئة يجب أن تكون قد تقدمت بشكواك مسبقاً لمقدم الخدمة الكهربائية، ومضى عليها 10 أيام عمل فيما يتعلق بالفواتير أو 30 يوم عمل  فيما يتعلق بجوانب  تقديم الخدمة الأخرى، ولم يتم حل المشكلة، أو تم الرد قبل انتهاء المهلة وعدم الرضا بنتيجة معالجة الشكوى.
  • بعد تقديمك للشكوى  ستصلك رسالة نصية SMS  متضمنة رقم الشكوى،  ويمكنك متابعة حالة الشكوى عن طريق موقعنا الالكتروني أو الاتصال على الرقم المجاني 8001259000 
  • ستعالج الشكوى وفقاً للتنظيمات الصادرة من الهيئة للتوفيق بينك وبين مقدم الخدمة حسب مهامها ومسؤوليتها تجاه المستهلكين.